منتديات شموس الثقافة والإبداع

شعر،قصص، برامج كومبيوتر ،طرائف ،عالم حواء
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 يا أيها المسلم ،العربي مهلا !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مباركة بشير أحمد
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1075
نقاط : 1878
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
الموقع الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : كاتبة قصص ،شاعرة ، فنانة تشكيلية
المزاج المزاج : را يق
تعاليق : ( من سار على الدرب وصل )

مُساهمةموضوع: يا أيها المسلم ،العربي مهلا !!    الأحد سبتمبر 01, 2013 1:31 pm


يا أيها المسلم ،العربي  مهلا !!


 لحظة تأمل
*رغم التعتيم الإعلامي ،فسيظل الحق ساطعا ،وهيهات أن تغرب شمسه تحت وطأة الغباء.


*أمر طبيعي أن تتفوق نسبة الغباء في المجتمعات العربية ،المضغوطة إعلاميا من طرف العملاء،على نسبة الذكاء.

*السياسة بحر صاخبة أمواجه ،والقليلون هم من يجيدون الغوص في أعماقه.

*لولا الغباء ،ما تكبَد المفكرون مشقة لتوجيه الرؤى العشوائية ،ولاعناء.


أسئلة في الصميم :

- أنت يامن تصف " حزب الله" بانه " حزب الشيطان" ،ماذا تركت لإسرائيل من صفات ؟ وهل من حجج دامغة تثبتُ بانه "حزب شيطاني حقا ؟ أم أن العاهل السعودي صار موجها لأفكارك واستنتاجاتك ولو بدون دليل ؟

- أنت يامن تكره " الإخوان المسلمين" ظنا منك بأنهم على اتفاق مع أوباما :

* لماذا لاتكره أمريكا بمقدار كرهك للإخوان ؟

* لماذا تكذَبُ الإخوان عندما ينفون وجود أسلحة معهم ،وتصدَق ُ أمريكا في مزاعمها عن " بشار الأسد " بأنه قتل شعبه بالكيماوي ؟

*إذا ما أمريكا لها مصلحة في تواجد الإخوان على كرسي الرئاسة ،لماذا لاتتدخل وتنهي المسألة عن طريق القوة ،كما في سورية والعراق وليبيا ؟ هل تخشى ردة فعل " الجنرال السيسي" مثلا ،وهي التي تنوي تسديد ضربة " للجنرال بشار" الذي يمتلك أسلحة كيماوية ؟؟

* تقول بان قادة الإخوان يزعمون ولاءهم لللشعب المصري ،وسيخرجون منها كالشعرة من العجين ......ألدرجة أن يقتل أبناؤهم ،وتدمَر بيوتهم ،وتشتت أسرهم ،ويقضون أصعب الأوقات في المعتقلات ،بينما غيرهم يتمتع بثروات البلاد خارجا ؟؟؟؟

عد إلى رشدك أيها المغرر بك ،فأمريكا تحافظ على مصالحها و إسرائيل في الأراضي العربية ،وههيهات أن تقبل بحكم إسلامي يهدد أمنها ،واستكانتها .

وضربها " للرئيس بشار" هو ضربة للأمة العربية التي صارت تمتلك هي الأخرى كما الغرب أسلحة مدمرة .أما السوريون الذين قتلوا بالكيماوي فهم ضحايا " السعودية" " وإسرائيل " و......" أمريكا".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mebarka.cinebb.com
سعاد
شمس المنتدى
شمس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 83
نقاط : 133
تاريخ التسجيل : 08/07/2012
المزاج المزاج : هادئ
تعاليق : من أراد العلا سهر الليالي

مُساهمةموضوع: رد: يا أيها المسلم ،العربي مهلا !!    الأربعاء سبتمبر 04, 2013 11:18 pm




نداء يستنطق الحجارة ،ونستشف منه الحكم.
شكرا لقلمك الوارف بالإبداع دوما مباركة
وبارك الله فيك.
Very Happy

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مباركة بشير أحمد
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1075
نقاط : 1878
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
الموقع الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : كاتبة قصص ،شاعرة ، فنانة تشكيلية
المزاج المزاج : را يق
تعاليق : ( من سار على الدرب وصل )

مُساهمةموضوع: رد: يا أيها المسلم ،العربي مهلا !!    الخميس سبتمبر 05, 2013 10:00 pm





زحف الردى من كلَ فجَ ....يارب نرجوك الفرج
كادت شعوب تنقضي ....والنصر فيها مادرج
أكذا زنابق أمَتي ....تنمو وتذبل في هرج
وتصير محض رواية .... عنوانها يذكي الحرج ؟
****
شكرا على روعة الحضور ...عزيزتي سعاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mebarka.cinebb.com
مباركة بشير أحمد
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1075
نقاط : 1878
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
الموقع الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : كاتبة قصص ،شاعرة ، فنانة تشكيلية
المزاج المزاج : را يق
تعاليق : ( من سار على الدرب وصل )

مُساهمةموضوع: رد: يا أيها المسلم ،العربي مهلا !!    السبت سبتمبر 07, 2013 12:12 pm




ماذا لو وقع " الرائد صلاح " في أياد الجنرالات المصرية أو البلطجية ؟ هل كانوا سيتركونه يغدو سالما إلى أراضيه ،كما فعل الصهاينة ؟؟؟
لولا العداء الكامن بين ضلوعهم أولئك العرب ،بعضهم لبعض ،لما أتيحت للصهاينة أدنى الفرص للمشي على الأراضي الفلسطينية شبرا واحدا،ببساطة لأنهم يخشون المواجهة ،ويعشقون الحياة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mebarka.cinebb.com
مباركة بشير أحمد
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1075
نقاط : 1878
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
الموقع الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : كاتبة قصص ،شاعرة ، فنانة تشكيلية
المزاج المزاج : را يق
تعاليق : ( من سار على الدرب وصل )

مُساهمةموضوع: رد: يا أيها المسلم ،العربي مهلا !!    السبت سبتمبر 07, 2013 12:45 pm




أوباما" يتحدث عن ضربة محدودة لسوريا ،وهذا يدلل على جهله وعدم خبرته في شؤون الحرب ،على عكس الزعيم نصر الله ،الذي أكَد أنه لايوجد شيئ إسمه ضربة محدودة في دنيا الحروب المتطورة . وهنا يصدق المثل القائل : ومن الغباء ماقتل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mebarka.cinebb.com
 
يا أيها المسلم ،العربي مهلا !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شموس الثقافة والإبداع :: فسحة الأرواح :: تعابير ...-
انتقل الى: